مدرب قرغيزستان: المعجزة واردة أمام منتخب السعودية

ظهر السلوفاكي ستيفان تاركوفيتش، مدرب منتخب قرغيزستان ، لوسائل الإعلام للحديث عن مواجهة منتخب السعودية الأول لكرة القدم، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم آسيا.

وتقام مباراة السعودية القادمة في كآس آسيا أمام قرغيزستان يوم غد الأحد الموافق 21 يناير في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة على استاد أحمد بن علي المونديالي.

وتذاع مباراة السعودية القادمة بعد الفوز على عمان في كآس آسيا عبر قنوات bein sports الناقل الرسمي لمباريات كأس أمم آسيا 2023، وكذلك قنوات الكأس القطرية، كما تذيع قنوات SSC مباريات المنتخب السعودي داخل السعوية.

ونقلت صحيفة الرياضية السعودية، تصريحات السلوفاكي ستيفان تاركوفيتش، مدرب منتخب قرغيزستان، التي قال فيها :” المعجزات تحدث في كرة القدم، الجميع هنا يعتقد أن الأمور جيدة، لكن لنتحدَّث بواقعية، الأمور صعبةٌ جدًّا، ولو وقف الحظ معنا، سنُحدث معجزةً بالفوز على المنتخب السعودي”.

وتابع :” السعودية أحد أفضل منتخبات آسيا، وأثبتوا ذلك في المونديال الأخير، لكن يجب علينا أن نقاتل أمامهم من أجل الإبقاء على حظوظنا في التأهل”.

وأضاف :”نحاول تصحيح أخطائنا في المباراة الماضية أمام تايلاند، وسنلعب على نقاط ضعف المنتخب السعودي، لقد حلَّلنا مباراتهم الأخيرة أمام عُمان”.