مرتضى منصور يصدر 3 قرارات نارية ويطالب بإعادة مباراة الداخلية

أصدر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، 3 قرارات نارية من مجلس الإدارة، عقب الأحداث الأخيرة التي شهدها الفريق.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نزيف النقاط في الدوري المصري بعد الخسارة من أسوان ثم التعادل مع الداخلية في الدوري المصري الممتاز.

قرارات نارية من مرتضى منصور

وأعلن مرتضى منصور عن عن قرارات مجلس إدارة النادي الأبيض، عقب التعادل أمام الداخلية في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وجاءت القرارات كما يلي:

1- سنقدم مذكرة لوزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، ضد محمد الصباحي حكم الفيديو في مباراة الزمالك والداخلية، ومن المفترض إعادة المباراة أو احتسابها لصالح الزمالك.

  • سنطلب حكام أجانب لمباريات النادي القادمة على حساب الوزارة والاتحاد لأنها مسئوليتهم.

2- سنقوم بتصعيد الأمر للفيفا، بسبب هدف الداخلية الذي تم احتسابه على الرغم من كونه تسلل صحيح، وعدم الالتزام ببرتوكول الفار، الذي ينص على ضرورة مراجعة الهدف قبل احتسابه.

3- توجد شركة أخرى تريد التعاقد مع النادي لرعايته، ولكن لن نوافق على الرعاية إلا برحيل شوبير، فإذا كنتم تريدون رعاية الزمالك يجب رحيله.

الزمالك يطالب بإعادة مباراة الداخلية ويشكو الحكم

وأكد رئيس الزمالك، عن التقدم النادي بشكوى ضد محمد الصباحي، حكم الفيديو في مباراة الداخلية الأخيرة بالدوري المصري الممتاز.

وأوضح: “قدمنا تظلم ضد محمد الصباحي حكم تقنية الفيديو في مباراة الفريق الأخيرة أمام الداخلية”.

وشدد: “الزمالك استحق ضربتين جزاء أمام الداخلية، فحارس الداخلية ضرب سامسون، المباراة من المفترض أن تعاد أو تحسب لصالح الزمالك”.

وأكد أن هدف فريق الداخلية، جاء تسلل صحيح، وهو ما أكده جميع خبراء التحكيم، عدى جهاد جريشة.