معلق مباراة الهلال ضد نافباخور في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

تعرف على معلق مباراة الهلال السعودي ضد نافباخور، في اللقاء المرتقب بينهم ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة.

ويستضيف فريق نافباخور نظيره الهلال، اليوم الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال آسيا.

وستقام مباراة الهلال السعودي ضد نافباخور، على الملعب المركزي، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الهلال صدارة المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، حصدهم من 3انتصارات وتعادل، فيما يقع نافباخور في الوصافة بنفس عدد النقاط.

ويخوض الهلال المواجهة لحسم بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، كما يدخل المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الذي حققه في مباراته السابقة ببطولة الدوري السعودي على حساب الحزم بنتيجة تسعة أهداف نظيفة.

معلق مباراة الهلال ضد نافباخور والقنوات الناقلة 

ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة الهلال السعودي ضد نافباخور في دوري أبطال آسيا، عبر شبكة قنوات SSC HD1، و beinsports AFC 1، والكأس القطرية المشفرة.

وأسندت شبكة قنوات الكأس مهمة التعليق على مباراة الهلال ضد نافباخور في دوري أبطال آسيا، للمعلق أحمد الطيب، وعلى قناة بي إن سبورت يتواجد عامر الخوذيري ويعلق فهد العتيبي ومحمد حسين عبر SSC.