مفاجآت جديدة في أزمة مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان

طفت على السطح خلال الساعات القليلة الماضية مفاجآت جديدة بشأن أزمة مباراة نادي  الاتحاد السعودي، ضد سباهان أصفهان الإيراني التي كان مقررا لها أول أمس الاثنين في بطولة دوري أبطال أسيا.

وفجر حمد رضا ساكت، المدير التنفيذي لنادي سباهان أصفهان العديد من المفاجآت في تصريحاته لصحيفة “إيران إنترناسيونال” الإيرانية، حيث قال :” مسئولو سباهان رفضوا تنفيذ مطالب الاتحاد الآسيوي قبل بداية المباراة خوفًا من الجماهير”.

وتابع : “لقد أبلغنا نادي اتحاد جدة بطلبه قبل المباراة، لكن لم يمكننا تنفيذ ما طلبوه أمام آلاف الجماهير الحاضرة في الملعب”.

وواصل:” إمام مدينة أصفهان عارض طلب الاتحاد السعودي، وهو ما حدث أيضا مع حاكم مدينة أصفهان، الذي عارض طلبات الفريق السعودي”.

ورفضت نادي اتحاد جدة السعودي، خوض لقاء سباهان أصفهان الإيراني، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024، بسبب عدم إزالة المجسمات والتماثيل السياسية والصور الموجودة في أرض الملعب.

يذكر أن نادي اتحاد جدة السعودي، يتواجد في وصافة المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا، برصيد 3 نقاط، بفارق نقطة عن القوة الجوية العراقي، المتصدر بـ4 نقاط من مباراتين.