مفاجأة مدوية في مصير سامسون إكينيولا مع الزمالك

كشفت تقارير صحفية، عن موقف الزمالك من رحيل المهاجم البنيني سامسون إكينيولا عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وترددت الكثير من الأنباء حول وجود اتجاه داخل نادي الزمالك لرحيل البيني سامسون إكينيولا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، سواء للبيع أو الإعارة لأي فريق.

وتأتي رغبة الزمالك في رحيل سامسون إكينيولا في ظل عدم إثبات وجوده منذ قدومه لصفوف الفريق مطلع الموسم الجاري، قادمًا من صفوف كاراكاس الفنزويلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

موقف الزمالك من رحيل سامسون إكينيولا

وأشارت التقارير إلى أن النية داخل نادي الزمالك تتجه إلى خروج البنيني سامسون إكينيولا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على سبيل الإعارة خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وربط مسؤولو الزمالك مصير اللاعب مع النادي خلال الفترة القادمة بحسم صفقة النيجيري جون إيبوكا مهاجم سيراميكا كليوباترا والذي بات قريبًا من ارتداء قميص أبناء ميت عقبة خلال الانتقالات الشتوية الجارية ولمدة 3 مواسم ونصف.

وأوضحت أن الإدارة تعتزم عرض سامسون على الإسماعيلي في حالة حسم صفقة إيبوكا من أجل الحصول على فرصة أكبر للمشاركة في المباريات والوصول لأعلى فورمة فنية وبدنية والعودة للفريق من جديد بداية الموسم القادم.

الزمالك يودع كأس مصر أمام بيراميدز

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فخ الخسارة بركلات الترجيح أمام نظيره بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر موسم 2021/2022.

وودع الزمالك بطولته المفضلة في السنوات الأخيرة من الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر بعد الخسارة بركلات الترجيح.