من هو بكر تراوري صفقة الأهلي المحتملة في يناير؟.. دبابة أفريقية

رغب مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ في التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتعديم صفوف القلعة الحمراء هجوميًا، تمهيدا لرحيل الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الحالي، خاصةً في ظل عدم تقديمه المستوى المرغوب.

وعلم كورة زووم أن إدارة النادي الأهلي تجهز عددا من المهاجمين، لترشيحهم للمدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، لمحاولة إقناعه بالاستغناء عن موديست، وضم مهاجم جديد، خاصة أن كولر يرغب في استمرار المهاجم الفرنسي، ومنحه فرصة حتى نهاية الموسم.

من جانبه؛ رشحت لجنة التخطيط بالأهلي، المهاجم المالي بو بكر تراوري، لاعب نادي الاتحاد المنستيري، وهداف الدوري التونسي، للانضمام إلى القلعة الحمراء، خاصة في ظل ترحيب ناديه ببيع اللاعب، حال تلقي عرض مناسب.

هذا وطالب تراوري مجلس إدارة نادي الاتحاد المنستيري بالموافقة على رحيله خصوصا بعد تلقية عدة عروض قوية من أبرز الأندية في مقدمتهم النادي الأهلي وشبيبة القبائل الجزائري والوداد المغربي.

وبعد أنباء عديدة من رغبة بوبكر للرحيل فقد طالبت ادارة الاتحا بالحصول على عرض مالي ضخم لا يقل عن مليون يورو لترك اللاعب وذلك بهدف ضخ نسبة مالية كبيرة في خزينة النادي لحل الأزمة المالية وتلبية طلبات مستقبلية للمدرب محمد الكوكي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

ونستعرض لكم زوار كورة زووم من خلال السطور الآتية؛ إحصائيات للاعب بوبكر تراوري في الموسم الحالي مع ناديه الاتحاد المنستيري.

•سجل بوبكر 10 أهداف حتى الآن، خلال مشاركته في 9 مباريات بالموسم الحالي من الدوري التونسي.

•يبلغ تراوري من العمر 24 عاما، “مواليد 14 ديسمبر 1999″، وينتهي عقده مع ناديه الفرنسي بنهاية صيف 2025، وتبلغ قيمته التسويقية 500 ألف يورو.

•يجيد بوبكر اللعب في مركز المهاجم الصريح، القدم المفضلة له اليسرى، وطوله 190 سم، وخاض مباراتين مع منتخب مالي الأول لكرة القدم وقدم أداء متميز.