مناورة تدريبية وبرنامج تأهيلي لتجهيز هوساوي قبل ودية السعودية ومالي

أغلق المنتخب السعودي، صفحة مباراة نيجيريا، وبدأ تدريباته اليوم السبت، وذلك خلال المعسكر المقامة بمدينة لاقوس البرتغالية حتى 17 أكتوبر الجاري.

بحسب صحيفة “الميدان الرياضي” السعودية، فقد أجرى المنتخب السعودي أجرى اليوم السبت مناورة تدريبية من  60 دقيقة أمام أحد الفرق المحلية بمنطقة البوفيرا، وذلك لتجهيز العناصر التي لم تشارك في المباراة الودية الماضية أمام منتخب نيجيريا.

وقام ، بتخصيص تمارين استرجاعية في النادي الصحي للاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في المباراة الماضية.

على جانب آخر، واصل زكريا هوساوي، الظهير الأيسر للمنتخب السعودي، تدريباته الخاصة برفقة الجهاز الطبي من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة.

وقرر الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي، منح لاعبي الأخضر فترة حرة بعد نهاية الحصة التدريبية على أن يواصل المنتخب السعودي تدريباته يوم غدًا الأحد بحصة تدريبية مغلقة أمام وسائل الإعلام.

ويلعب الأخضر السعودي، أمام منتخب مالي في السابع عشر من شهر أكتوبر الحالي، على “ملعب بورتيماو”، وسبق للأخضر أن لعب أمام مالي في 3 مواجهات سابقة، انتصر الأخضر في مواجهة وخسر في مثلها وحضر التعادل في مناسبة وحيدة أيضًا، وسجل المنتخب السعودي 7 أهداف مقابل 5 لمنتخب مالي، مع العلم أن المواجهات الثلاثة كانت ودية.