موعد مباراة آرسنال القادمة عقب التعادل مع توتنهام في الدوري الإنجليزي

تعرف على موعد مباراة آرسنال القادمة بعد التعادل مع توتنهام بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وانتهى اللقاء الذي جمع بين آرسنال ضد توتنهام في قمة لقاءات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

سجل فريق آرسنال أولًا بعدما سجل كريستيان روميرو، مدافع توتنهام هدفًا بالخطأ في مرماه، عقب كرة عرضية من بوكايو ساكا من جهة اليمين حاول كريستيان روميرو ابعادها ولكنه أسكنها منتصف مرماه بالخطأ.

واستطاع اللاعب الكوري الجنوبي سون هيونج مين، تسجيل هدف التعادل لصالح توتنهام في الدقيقة 42، بعد تمريرة أرضية من جيمس ماديسون من يسار منطقة الجزاء قابلها سون بتسديدة من على حدود منطقة الـ 6 ياردات سكنت أقصى يسار المرمى.

وأعاد اللاعب بوكايو ساكا فريق آرسنال للمقدمة مجددًا في الدقيقة 54 من ركلة.

ثم تمكن اللاعب الكوري الجنوبي هيونج مين سون من تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 55، ليتعادل فريق توتنهام مجددًا، بعد تمريرة من جيمس ماديسون وصلت إلى سون المتمركز على حدود منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة أرضية سكنت أسفل يمين المرمى.

بهذا التعادل أصبح رصيد توتنهام 14 نقطة يحتل بها المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق الأهداف عن آرسنال الذي يحتل المركز الخامس بنفس الرصيد.

موعد مباراة آرسنال القادمة

يستعد فريق آرسنال لمواجهة قوية أمام برينتفورد في مباراته القادمة، لحساب لقاءات الجولة الثالثة من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

ويلاقي آرسنال نظيره برينتفورد في الجولة الثالثة من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، وذلك يوم الأربعاء المقبل الموافق 27 سبتمبر 2023.

تنطلق مباراة آرسنال ضد برينتفورد في كأس الرابطة الإنجليزية في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.