موعد مباراة الزمالك ضد بروكسي في كأس مصر والقنوات الناقلة

يستعرض هذا التقرير موعد مباراة الزمالك ضد بروكسي في دور الـ32 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2022/2023 والقنوات الناقلة للمباراة.

ينتظر جماهير وعشاق نادي الزمالك في كل مكان، موعد مباراة الفارس الأبيض المقبلة تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، أمام نظيره فريق بروكسي، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2022-2023.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره فريق بروكسي، في دور الـ32 من بطولة كأس مصر على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الزمالك ضد بروكسي في كأس مصر

يلعب الزمالك ضد بروكسي مساء غدًا الثلاثاء الموافق 9 مايو 2023 على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2022/2023.

تنطلق مباراة الزمالك ضد بروكسي في دور الـ32 من بطولة كأس مصر في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد بروكسي في كأس مصر

وتمتلك مجموعة قنوات أون تايم سبورت، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة كأس مصر 2023، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في جمهورية مصر العربية والوطن العربي، وعبر مختلف الأقمار الصناعية.

ومن المقرر أن تُذاع مباراة الزمالك ضد بروكسي في كأس مصر عبر قناة أون تايم سبورتس 1، في وجود استديو تحليلي يضم نخبة من نجوم الكرة المصرية.

ويأتي تردد قناة أون تايم سبورت الجديدة عبر نايل سات كما يلي:

القمر الصناعي: نايل سات.

تردد القناة: 10853.

معدل الترميز:27500.

معدل الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.