موعد مباراة الزمالك ضد ساجرادا في الكونفدرالية والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة نحو بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2023-2024، حيث ستشهد مواجهة قوية بين الزمالك ضد ساجرادا الأنجولي.

ويقدم لكم موقع “كورة زووم” موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد ساجرادا في كأس الكونفدرالية، والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

ويخوض الزمالك مباراته أمام ساجرادا بعد الخسارة في المواجهة السابقة أمام المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري بنتيجة هدف وحيد.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الزمالك و ساجرادا في كأس الكونفدرالية الإفريقية قد انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدف نظيف.

موعد مباراة الزمالك ضد ساجرادا

ويستضيف فريق ساجرادا نظيره الزمالك، اليوم الأربعاء الموافق 20 ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وستقام مباراة الزمالك ضد ساجرادا، على ملعب 11 نوفمبر، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب مجموعته في بطولة الكونفدرالية الإفريقية برصيد 9 نقاط، بينما يقع ساجرادا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد ساجرادا

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث مباريات بطولة الكونفدرالية، حيث ستنقل أحداث مباراة الزمالك ضد ساجرادا على قناة beIN Sports HD 6.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام ساجرادا 

حراسة المرمى: محمد عواد.

الدفاع: عمر جابر ، محمد عبدالغني ، حمزة المثلوثي، محمد عبدالشافي.

الوسط: نبيل عماد دونجا ، محمد أشرف روقا، يوسف أوباما،  إبراهيما نداي، أحمد مصطفى زيزو.

الهجوم: سيف الدين الجزيري.