موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره فيوتشر في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويسعى الزمالك لمصالحة جماهيره الغاضبة من نتائج الفريق خلال الفترة الماضية، ومحاولة تحقيق أول فوز للفريق الأبيض خلال العام الجديد.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري

ويلاقي الزمالك نظيره فيوتشر يوم الأحد المقبل الموافق 29 يناير 2023 على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الزمالك أمام فيوتشر في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام فيوتشر في الدوري المصري

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أسامة نبيه على تشكيل الفريق لمواجهة فيوتشر في الدوري المصري الممتاز.

ومن المنتظر أن يكون تشكيل الزمالك كما يلي:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: عمر جابر، مصطفى الزناري، حسام عبد المجيد، أحمد أبو الفتوح.

خط الوسط: عمرو السيسي، نبيل عماد “دونجا”، إمام عاشور.

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه، أحمد مصطفى “زيزو”، سيف الدين الجزيري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري

يمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر في الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الرياضية المصرية، الناقل الحصري للبطولات المحلية.

ومن المقرر أن تُذاع مباراة الزمالك أمام فيوتشر في الدوري المصري الممتاز، عبر قناة أون تايم سبورتس 1، وستقوم القناة بعمل استديو تحليلي يضم نخبة من ألمع نجوم الكرة المصرية، بالإضافة إلى كوكبة من نجوم التعليق في مصر والوطن العربي.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، برصيد 26 نقطة من 15 لقاء خاضه الفارس الأبيض.

ونجح الزمالك في تحقيق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 3 مباريات أمام أسوان والأهلي وغزل المحلة، وسجل الزمالك 23 هدفًا واستقبلت شباكهم 12 هدفًا.