موعد مباراة ريال مدريد أمام سليتك في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يتأهب عشاق الساحرة المستديرة ومحبي الكرة الأوروبية المباراة المرتقبة التي ستجمع بين ريال مدريد أمام سليتك في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد أمام سليتك

ستنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد أمام الفريق الإسكتنلدي يوم الأربعاء المقبل الموافق الثاني من نوفمبر الجاري في تمام الساعة الثامنة إلاربع مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة إلاربع بتوقيت المملكة العربية السعودية والعاشرة إلاربع بتوقيت الإمارات.

وستأتي مباراة ريال مدريد أمام سليتك التي ستقام على ملعب “سانتياجو برنابيو” بالعاصمة الإسبانية مدريد ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتك

ستنقل مباراة الفريق الإسباني أمام نظيره سليتك يوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة إلاربع مساءً بتوقيت القاهرة عبر قناة “بي إن سبورتس القطرية” الناقل الحصري للبطولة الأوروبية حول العالم.

موقف الفريقين قبل الصدام الأوروبي المرتقب

يدخل ريال مدريد هذه المباراة محتلاً المرتبة الأولى بترتيب المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا برصيد 10 نقاط بعدما خاض 5 مواجهات فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراة وخسر مثلها

في المقابل يتذيل سليتك الإسكلتندي الممجموعة في المرتبة الرابعة برصيد نقطتين بعدما خاض 5 مباريات تعادل في مباراتين وخسر في 3 مناسبات.