موعد مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستعرض هذا التقرير موعد مباراة ليفربول ضد برايتون في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والقنوات الناقلة للمباراة.

يحل فريق ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ضيفًا ثقيلًا على نظيره برايتون ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب فالمر.

يسعى فريق ليفربول للفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل مصالجة جماهيره عقب الخسارة في الجولة الماضية أمام توتنهام، رغم الظلم التحكيمي الذي تعرض له الريدز باعتراف لجنة الحكام الإنجليزية.

ويحتل فريق ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 16 نقطة، بينما يأتي فريق برايتون في المركز السادس في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 15 نقطة.

موعد مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

تُقام مباراة ليفربول ضد برايتون في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب فالمر، وذلك غدًا الأحد الموافق 8 أكتوبر 2023.

تنطلق مباراة ليفربول ضد برايتون في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

يمكنكم مشاهدة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023/2024 عبر شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية، الناقل الحصري لمباريات البريميرليج في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تُذاع مباراة ليفربول ضد.برايتون في الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر قناة bein sports premium 1.