موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون في ختام مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «البريميرليج» موسم 2023/2024.

يستضيف فريق مانشستر يونايتد تحت قيادة مديره الفني الهولندي إيريك تين هاج، نظيره وولفرهامبتون في ختام لقاءات الأسبوع الأول من البريميرليج.

ويستضيف ملعب الأحلام أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، مواجهة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون في ختام لقاءات الأسبوع الأول من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

تُقام مباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون في الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، على ملعب الأحلام أولد ترافورد، وذلك يوم الإثنين المقبل الموافق 14 أغسطس 2023.

تنطلق مباراة مباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

يمكنكم مشاهدة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023/2024 عبر شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية، الناقل الحصري لمباريات البريميرليج في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تُذاع مباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر قناة bein sports premium 1.