موعد نهائي البطولة العربية بين الهلال ضد النصر

تعرف على موعد المباراة النهائية لـ البطولة العربية (كأس الملك سلمان للأندية العرب الأبطال 2023)، التي تجمع بين الهلال ضد النصر والقنوات الناقلة.

تمكن فريق الهلال السعودي من حسم تأهله إلى نهائي البطولة العربية، بعد فوزه على الشباب، وحسم المباراة لصالحه وحسم المقعد الثاني بالمشهد الختامي من البطولة بعد التفوق على الشباب بنتيجة 2-1، ليضرب موعدًا ناريًا مع النصر في المباراة النهائية.

نجح الهلال السعودي في حسم صعوده لنصف النهائي بعد التفوق على نظيره اتحاد جدة السعودي بنتيجة 3-1، فيما صعد الشباب لنفس الدور بعد تفوقع على الوحدة الإماراتي بفضل ركلات الترجيح في ربع النهائي.

وافتتح الهلال التسجيل في المباراة عن طريق لاعبه، محمد كنو، بعدما سجل الهدف الأول للزعيم عقب مرور 9 دقائق فقط من الشوط الأول برأسية قوية من صناعة روبين نيفيز.

وعلى الرغم من الطرد الذي تعرض له عبد الله المعيوف حارس الهلال، إلا أن الزعيم نجح في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع للشوط الأول.

هدف الزعيم الثاني في المباراة جاء عن طريق الجناح البرازيلي، مالكوم، بعدما استغل رأسية زميله ميلينكوفيتش سافيتش أمام المرمى واضعًا الكرة في شباك كيم سيونج جيو.

لكن الشباب نجح في تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 56 عن طريق جوستافو كويلار، ليضع الكولومبي أولى بصماته مع الليوث ضد فريقه السابق.

هدف كويلار في شباك الهلال جاء بتسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد من خارج منطقة الجزاء بعدما استغل الكولومبي الكرة المرتدة من دفاع الزعيم.

قبل أن يقضي عبد الله الحميدان على أمل الشباب في العودة للمباراة بالهدف الثالث لصالح الهلال في الدقيقة الخامسة من زمن الوقت الضائع للشوط الثاني بصناعة فنية بالكعب من زميله سالم الدوسري.

موعد نهائي البطولة العربية بين الهلال ضد النصر

تُقام مباراة نهائي البطولة العربية التي تجمع بين الهلال ضد النصر، يوم السبت المقبل الموافق 12 أغسطس 2023، على ملعب الملك فهد الدولي.

تنطلق مباراة الهلال ضد النصر في نهائي البطولة العربية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد النصر في نهائي البطولة العربية

ومن المقرر أن تُنقل مباراة الهلال ضد النصر في نهائي البطولة العربية، عبر شاشة قنوات “SSC” السعودية، المالك الحصري لنقل مباريات البطولة العربية، وبالتحديد عبر قناة SSC HD 1.

وتنقل المباراة على قناة SSC1 HD؛ ترددها: 12418الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، على القمر: Arabsat 2B.