موعد والقنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الرائد في الدوري السعودي

مواجهة صعبة تنتظر فريق الهلال “الزعيم”، عندما يواجه الرائد على ستاد الملك عبد الله بن عبد العزيز غدا الخميس الموافق 24 أغسطس 2023، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري السعودي.

وشهدت الأيام الماضية استعداد كلا الفريقين للمباراة بشكل قوي وتركيز عالٍ، خاصة أن لقاء الفريقين الهلال والرائد السعودي من المباريات المنتظرة من محبي الساحرة المستديرة في الوطن العربي والجماهير السعودية بشكل خاص، بسبب الصفقات التي عقدها نادي الهلال السعودي هذا الموسم.

يدخل نادي الهلال السعودي المباراة، سعيا لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث، بعد التعادل الذي حققه الأخير أمام الفيحاء بهدف لكل فريق، في الوقت الذي خسر الرائد المباراة الأخيرة، على يد نادي أبها، ويأمل الثنائي في اقتناص ثلاث نقاط للرجوع للمنافسة في بطول الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن 2023.

موعد مباراة الهلال ضد الرائد في الدوري السعودي

تُقام مباراة الهلال ضد الرائد في الجولة الثالثة من الدوري السعودي، مساء غدًا الخميس الموافق 24 أغسطس 2023، على ستاد الملك فيصل بن فهد.

تنطلق مباراة الهلال ضد الرائد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الرائد في افتتاحية الدوري السعودي

ومن المقرر أن تنقل مباراة الهلال ضد الرائد عبر شاشة قنوات “SSC” السعودية، المالك الحصري لنقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين، وبالتحديد عبر قناة SSC HD 1.

وتنقل المباراة على قناة SSC1 HD؛ ترددها: 12418الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، على القمر: Arabsat 2B.