موقف تمبكتي من المشاركة في كلاسيكو الهلال ضد الاتحاد بالدوري السعودي

تلقى الهلال دفعة قوية قبل مواجهة اتحاد جدة في موقعة الكلاسيكو ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023/2024.

ونجح الهلال في الانتصار على نظيره الاتفاق بهدفين مقابل لاشئ في الجولة الرابعة ليصل الزعيم للنقطة العاشرة في وصافة جدول ترتيب دوري روشن خلف اتحاد جدة المتصدر بـ12 نقطة.

وأكد خورخي جيسوس مدرب الهلال على جاهزية حسان تمبتكي مدافع الفريق القادم من الشباب وسافيتش لاعب الوسط للمشاركة أمام اتحاد جدة في اللقاء المقبل.

وقال خورخي جيسوس في تصريحاته: ” دفاع الهلال في مأمن كبير بعد جاهزية تبمكتي ووجود كوليبالي مع البليهي، تمبكتي سيكون ضمن خيارتنا في مواجهة الاتحاد القادمة”.

في الوقت نفسه يستعيد الهلال خدمات لاعب الوسط سافيتش في لقاء الاتحاد بعد غيابه أمام الاتفاق في الجولة الماضية لتنفيذ عقوبة الإيقاف بعد طرده بالبطاقة الحمراء في لقاء أبها بالجولة الثالثة.

يستقبل اتحاد جدة نظيره الهلال يوم الجمعة 1 سبتمبر المقبل في الجولة الخامسة من دوري روشن وذلك في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وسيتم نقل اللقاء عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية الناقل الحصري لمباريات دوري روشن.