موقف ماكسيمان من المشاركة مع الأهلي ضد الوحدة في الدوري السعودي

بات الفرنسي سانت ماكسيما نجم النادي الأهلي السعودي جاهزًا للمشاركة خلال المواجهة المرتقبة أمام نادي الوحدة ضمن فعاليات الجولة العاشرة من بطولة الدوري.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ” الرياضية” السعودية فإن الفرنسي سانت سانت ماكسيمان، جناح النادي الأهلي سبصبح قادرًا على المشاركة لمدة 90 دقيقة وذلك بدايًة من من لقاء الوحدة، السبت المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن الألماني ماتياس يايسله المدير الفني لـ الاهلي سيحدد خلال التدريبات مدى الاستعانة بخدمات الفرنسي سانت ماكسيمان في مواجهة الوحدة عقب تعافيه من الإصابة التي تعرض لها على مستوى العضلة الخلفية أمام الاتفاق.

وخضع النجم الفرنسي لبرنامج تأهيل استمر لمدة أسبوعين حيث اشتمل على عدد من الجلسات العلاجية والتدريبات على فترتين تحت إشراف الجهاز الطبي وإبراهيم إسماعيل، أخصائي العلاج والتأهيل.

وانضم الفرنسي إلى صفوف الأهلي السعودي لال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من نيوكاسل يونايتد الإنجليزي مقابل 45 مليون يورو.

وستنطلق مواجهة الأهلي أمام الوحدة يوم السبت الموافق 21 أكتوبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة في إطار مباريات الجولة العاشرة من دوري روشن.