موقف ناجلزمان من تدريب تشيلسي خلفًا لـ جراهام بوتر

أعلن مجلس إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي برئاسة مالكه الأمريكي تود بويلي عن إقالة جراهام بوتر، المدير الفني للبلوز بعد تراجع النتائج خلال الفترة الماضية.

ويعد فريق تشيّخ أكبر المنفقين في أوروبا منذ أن أكمل اتحاد تود بويلي الاستحواذ على النادي الصيف الماضي إذ استثمر أكثر من 500 مليون جنيه إسترليني، لكنهم وجدوا أنفسهم في المركز الـ11 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصبح جوليان ناجلزمان أحد المدربين الواعدين في أوروبا، على الرغم من إقالته من بايرن ميونخ الشهر الماضي.

كذلك أضحى مدرب لايبزيج السابق حرًّا بعد خروجه لكنه لا يريد تولي وظيفة تشيلسي في الوقت الحالي وفقًا لما ذكرته صحيفة “ميرور”.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن ناجلزمان، الذي يبلغ من العمر 35 عامًا، يحظى بإعجاب من التسلسل الهرمي لتشيلسي، الذي لا يزال يؤمن ببوتر في الوقت الحالي.

وأوضحت الصحيفة أن جوليان ناجلزمان لا يرغب في العودة الفورية للتدريب وسينتظر حتى الصيف ليقرر مستقبله.

وأفادت “ميرور” أن يوليان قد يضطر للعمل على التخلص من بوتر إذ أن البلوز في طريقه لإنهاء الدوري الإنجليزي بأسوأ مركز منذ 27 عامًا.

ويتأخر تشيلسي بفارق 11 نقطة عن توتنهام المركز الرابع، ويتقدم على تشيلسي في جدول الترتيب كل من نيوكاسل يونايتد وبرايتون وبرينتفورد وليفربول وأستون فيلا وفولهام.

ومع ذلك، فإن الأداء السيئ من الآن وحتى نهاية الموسم قد يقرر مصير بوتر، ولا يزال لدى تشيلسي فرصة للفوز بالألقاب هذا الموسم، على الرغم من مستواهم المحلي السيئ، إذ وصل البلوز إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

لكنهم سيواجهون ريال مدريد حامل اللقب في وقت لاحق من هذا الشهر في ذهاب وإياب ربع نهائي المسابقة.