نادي إنجليزي يستهدف التعاقد مع محمد النني في يناير الجاري

دخل النجم المصري محمد النني، لاعب وسط آرسنال الإنجليزي، دائرة اهتمامات نادي أستون فيلا، تحسبًا لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

ويستهدف فريق أستون فيلا ضم محمد النني خلال الميركاتو الشتوي الجاري، لتدعيم صفوف الفريق خلال المباريات المتبقية من الموسم.

أستون فيلا يستهدف التعاقد مع محمد النني

وبحسب صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية، فإن هناك نادي أستون فيلا يرغب في التعاقد مع لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، محمد النني، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وأوضحت الصحيفة أن أوناي إيمري، المدير الفني لفريق أستون فيلا، يرغب في تدعيم خط الوسط ويتطلع المدرب الإسباني إلى التعاقد مع محمد النني، الذي دربه خلال فترة تواجده كمدرب آرسنال.

موقف محمد النني من الرحيل عن آرسنال

وأكدت الصحيفة أن محمد النني مستعد للانتقال إلى أي نادٍ يعرض عليه 6 ملايين جنيه إسترليني كراتب سنوي، ولكن يبقى الانتظار لمعرفة ما إذا كان سيقبل الانضمام إلى أستون فيلا أم لا.

وأشارت إلى أن هناك عقبة تكمن من ناحية المعاناة التي كان يعانيها اللاعب خلال فترة، أوناي إيمري، كمدرب لنادي آرسنال، حيث شارك النني في 17 مباراة فقط في جميع المسابقات.

وشهدت فترة وجود أوناي أيمري في تدريب آرسنال، رحيل النجم المصري محمد النني إلى صفوف فريق بشكتاش التركي على سبيل الإعارة، لمدة 6 أشهر.

ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد النني مع آرسنال في نهاية الموسم الحالي، ولكن الفرعون المصري لا يشارك بصفة مستمرة في مباريات الجانرز منذ بداية هذا الموسم.