نبأ سار بخصوص إصابة فهد المولد لاعب الشباب السعودي

أعلن الحساب الرسمي للمنتخب السعودي عبر منصة “إكس – تويتر سابقا”، إن فهد الولد، لاعب نادي الشباب والمنتخب السعودي، قد غادر المستشفى بعد تماثله للشفاء.

وأوضح المنتخب السعودي في بيانه الرسمي، أن فهد المولد غادر المستشفى بعدما تم التنسيق مع الجهاز الطبي بنادي الشباب حيال وضع المولد الصحي بعد إعلانه، سابقا عن دخول اللاعب أحد مستشفيات الرياض، الأربعاء الماضي، إثر وعكة ألمت به، وتم إبلاغ ناديه بالأمر.

وكان النجم السعودي المخضرم، فهد المولد، قد تعرض لالتهاب حاد في الحلق وارتفاع درجة الحرارة، وقرر الطبيب المعالج أن يبقى في المستشفى كإجراء احترازي وعمل مزيد من الفحوصات.

وشارك الدولي السعودي فهد المولد، مع الأخضر في مباراة نيجيريا التجريبية خلال معسكر البرتغالي، ولكنه غاب عن المشاركة أمام مالي في التجربة الثانية.

وأعلن نادى الشباب السعودي، في شهر أغسطس الماضي، تعاقده رسميا مع فهد المولد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة انتقال حر.

وأصدر النادي النموذجي، بيانا رسميا ذكر فيه الآتي : “وقعت إدارة نادي الشباب عقدا احترافيا مع اللاعب الدولي فهد المولد لمدة 3 سنوات بالانتقال الحر ابتداء من الفترة الحالية”.

تجدر الإشارة إلى أن لجنة الرقابة على المنشطات التابعة للاتحاد السعودى لكرة القدم، قد عاقبت فهد المولد لاعب نادي اتحاد جدة السابق، بالإيقاف لمدة عام كامل؛ بسبب ثبوت تناوله المنشطات قبل عامين.