نجم إفريقي بديل معلول في الأهلي.. كواليس مثيرة

كشفت تقارير إعلامية في الساعات الماضية عن تلقى النادي الأهلي ترشيحات من وكلاء اللاعبين للتعاقد مع ظهير أيسر ليكون بديل علي معلول في الموسم المقبل.

وارتبط علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي بالانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت بعض التقارير التونسية إلى أن علي معلول قد تلقى عروضًا من أحد أندية الدوري السعودي للحصول على خدماته في الصيف الحالي أبرزها من الشباب والهلال.

وأكد التقارير الإعلامي أن هناك بعض وكلاء اللاعبين قد عرضوا على إدارة النادي الأهلي التعاقد مع لاعب إفريقي من مواليد 2003.

وأضاف ” اللاعب يجيد في مركز الظهير الأيسر في دوري الدرجة الثانية في أحد الدول الأوروبية ليكون خليفة التونسي علي معلول في المستقبل”.

وأوضحت أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لم يحسم قراره النهائي بحصوص موقفه من التعاقد مع اللاعب من عدمه حتى الأن.

واستقر كولر على قائمة الأهلي الأولية للموسم الجديد وجاءت على النحو التالي :

حراسة المرمي: محمد الشناوى ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: أكرم توفيق ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمود متولي وعلي معلول وخالد عبد الفتاح.

خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو ومحمد مجدي “أفشة” وأحمد عبد القادر ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا وأحمد قندوسى ومروان عطية وكريم نيدفيد.

خط الهجوم: محمد شريف ومحمود عبد المنعم “كهربا”.