نجم إنجلترا السابق ينصح ليفربول ببيع محمد صلاح

تحدث بيتر كراوتش نجم نادي ليفربول ومنتخب إنجلترا السابق عن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح قائد نادي ليفربول وإمكانية انتقاله لصفوف الاتحاد السعودي.

وارتبط اسم الدولي المصري محمد صلاح بشدة بالانتقال إلى صفوف الاتحاد السعودي خلال الميركاتو الصيفي الماضي إلا أن المفاوضات تكللت بالفشل بسبب تمسك الريدز ببقاء الفرعون المصري.

وقال كراوتش في تصريحات صحفية : “لا يبدو أن صلاح كان منزعجًا أو أظهر رغبة، ولكن هناك عنصرًا فيه ربما كان مستعدًا للمحادثة”.

وأوضح نجم إنجلترا السابق” محمد صلاح ليس يبدو سعيدًا كما هو لا يمكنك الجلوس هنا وتحسده إذا أراد الانتقال”.

وشدد” “لقد فاز بكل شيء، وسجل أهدافًا أكثر من أي شخص آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز لصالح ليفربول، هذا أمر لا يصدق تمامًا ولازال يواصل هذه المسيرة مع الريدز وإذا كان وجهة نظري في هذا الشأن أريده أن يبقى لأطول فترة ممكنة لأنه لا يظهر أي علامة على الاستسلام على الإطلاق”.

وأكمل” : “ولكن حتى أقوى مشجعي ليفربول سيفهمون ذلك، لقد أثبت السعوديون أنهم إذا أرادوا شخصًا ما فسوف يحصلون عليه، ومع صلاح أعتقد أن الأمر سيستمر هذا الموسم”.

وافاد ” محمد صلاح سيكون مخلصًا للغاية لليفربول في الموسم الحالي ولكن قد يكون الأمر مفيدًا لكلا الطرفين حقًا إذا حصلوا على مبلغ كبير مقابل بيعه، وبالنسبة له هناك مكاسب مالية واضحة من اللعب في المملكة العربية السعودية”.

وأكد “أنا متأكد من أن الدوري سيصبح تنافسيًا، ولكن لنكن صادقين، إنه على بعد أميال من المكان الذي تريد أن تكون فيه كلاعب شاب”.