نجم اتحاد جدة يخضع لجراحة ناجحة بالرباط الصليبي

أعلن نادي الاتحاد السعودي، اليوم الثلاثاء، خضوع الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بالنادى الغربي، أحمد بامسعود، لعملية جراحية ناجحة.

ونشر نادي اتحاد جدة السعودي في بيان رسمي على منصة “إكس”، أن اللاعب أحمد بامسعود أجرى اليوم في فرنسا عملية جراحية تكللت بالنجاح، على موضع إصابته التي تعرض لها في الرباط الصليبي.

وأضاف العميد أن الظهير الأيسر، أحمد بامسعود سيخضع خلال الفترة المقبلة لبرنامج علاجي وتأهيلي، من أجل تسريع موعد عودته لدعم قائمة النادي الجداوي.

وتعرض أحمد بامسعود، لاعب النمور، لإصابة قوية في الدقيقة 59 من عمر مباراة الرائد ليتم بعدها نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتعرض العميد لخسارة جديدة في دوري روشن السعودي أمام نظيره نادي الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعد هذه المباراة هي الأولى لفريق الاتحاد منذ المشاركة في كأس العالم للأندية، والخروج المبكر من الدور الثاني، إثر الخسارة من الأهلي بثلاثية لهدف.

ويخطط نادي اتحاد جدة، حامل لقب دوري روشن السعودي للمحترفين، للتخلص من عدد من لاعبيه الأجانب خلال فترة الانتقالات الشتوية .

أقرأ أيضًا.. ثنائي الدوري السعودي يعود إلى ليفربول.. تفاصيل مثيرة

وطبقا لـ” سبورت 24″ السعودية، فإن الإدارة الاتحادية وافقت على رحيل المدافع لويس فليبي خلال انتقالات يناير الحالية، بعد تعرضه للإصابة وغيابه عن صفوف العميد.