نجم الأهلي يطلب الرحيل بعد قرار كولر المثير

طلب في الساعات الماضية اللاعب أحمد عبد القادر نجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وانتشرت أنباء عديدة في الساعات الماضية تشير إلى استبعاد اللاعب أحمد عبد القادر جناح النادي الأهلي من القائمة المشاركة في كأس العالم للأندية.

وعلم”كورة زووم” أن أحمد عبد القادر تواصل في الساعات الأخيرة مع مدير الكرة بالقلعة الحمراء خالد بيبو ليؤكد رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق القاهري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة يناير 2024، وذلك حال استبعاده من قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية.

واستطاع وكيل عبد القادر توفير عرض خليجي لرحيل اللاعب عن صفوف المارد الأحمر في الميركاتو الشتوي المقبل حيث من المقرر تقديمه بشكل رسمي إلى مسئولي الكرة بالقلعة الحمراء حال استبعاده من مونديال الأندية.

وتلقى أحمد عبد القادر عرضًا من نادي سيسكا موسكو الروسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلا أن إدارة النادي رفضت التفريط في خدماته.

يذكر أن كولر قد استبعد اللاعب من قائمة المارد الأحمر ي مباراته الأخيرة أمام يانج أفريكانز التنزاني التي انتهت يوم السبت الماضي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.