نجم الاتحاد السابق: سنحسم مواجهة الأهلي في وقتها الأصلي

أعرب البرازيلي تشيكو، لاعب نادي اتحاد جدة السابق، عن ثقته في حسم العميد للقاء الأهلي المصري، الذي سيجمع بين الفريقين، غدا الجمعة.

وتنطلق مباراة اتحاد جدة السعودي ضد نظيره الأهلي المصري في كأس العالم للأندية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وقال البرازيلي تشيكو لاعب نادي الاتحاد السابق، في تصريح صحيفة “الاقتصادية” السعودية، الآتي:” واثق فيس فوز العميد دون اللجوء للأشواط الإضافية، النادي الغربي يمتلك نجوما عالميين، وقادر على الفوز وتجاوز الفريق المصري، ولدي إيمان كبير بالمجموعة وأنها ستصل للنهائي”.

وأكمل البرازيلي تشيكو :” مواجهات كأس العالم للأندية دائما ما تكون صعبة وهي بمنزلة الحلم للاعبين أن يشارك فيها، ولكن لدي ثقة كبيرة أن النمور سيتجاوز الأهلي وسيكرر سيناريو الانتصار 1 /0 مثل تلك المباراة التي كانت نسخة مونديال عام 2005 التي كنت أحد اللاعبين فيها وانتصرنا بهدف محمد نور قائد الفريق السابق”.

وتغلب فريق الاتحاد السعودي على ضيفه أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثية دون مقابل، ليضرب موعدا مع الأهلي المصري في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، تعيين الفنزويلي خيسوس فالنزويلا، حكمًا لمواجهة النادي الاهلي واتحاد جدة السعودي في مونديال الأندية.

وتستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس العالم للأندية نسخة عام 2023، والتي انطلقت مساء يوم الثلاثاء الماضي، وتستمر حتى يوم 22 ديسمبر الجاري.