نجم السعودية السابق يراهن على تألق الأخضر في كأس آسيا

راهن يوسف الثنيان، نجم الكرة العربية السابق، على تألق منتخب السعودية في النسخة المقبلة من بطولة كأس آسيا 2023، والتي ستُقام بقطر.

ويتواجد منتخب السعودية ضمن المجموعة السادسة، مع كلًا من: منتخب العمان، منتخب قرغيزستان ومنتخب تايلاند.

منتخب السعودية يستعيد نجميه المصابين قبل انطلاق كأس آسيا

وقال يوسف الثنيان في تصريحات لصحيفة اليوم السعودية: “أتوقع أن يذهب المنتخب السعودي بعيدًا في كأس أمم آسيا بقطر، والاختيارات تكون دائمًا حسب رؤية المدير الفني”.

وتابع:” خلال المستقبل القريب في غضون 3 أو 4 مواسم قادمة سيفرز دوري روشن السعودي عدة مواهب كبيرة تفيد المنتخب الوطني”.

وواصل :”الهلال بات فريقًا مخيفًا لجميع منافسيه تحت قيادة خيسوس. الزعيم يقدم مستويات مميزة بعد الصفقات التي أبرمها في الصيف الماضي، وحالة الانسجام الكبيرة بين كامل نجومه، بفضل الاختيارات المميزة للصفقات من قبل الإدارة”.

وأضاف الثنيان:” الفريق يعيش أفضل حالاته الفنية، يملك المهارة والموهبة، والأفل من ذلك الجماعية التي تغطى على لعبه، وهذا يحسب للمدير الفني وللاعبين”.

ووضع مانشيني خطة للمعسكر الخاص بالمنتخب الأخضر، حيث يخوض 3 مباريات ودية قبل المشاركة الرسمية الأولى له في كأس آسيا 2023.

حيث من المقرر أن يخوض المنتخب السعودية أولى مبارياته الودية أمام المنتخب اللبناني يوم 4 يناير الجاري، على أن يكون اللقاء الودي الثاني أمام المنتخب الفلسطيني يوم 9 يناير، فيما ستكون المباراة الثالثة والأخيرة أمام منتخب هونغ كونغ يوم 10 يناير.