نجم النصر السابق يكشف احتياجات اتحاد جدة في الميركاتو الشتوي

كشف لاعب نادي النصر السابق، فهد الهريفي، احتياجات نادي اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونقل موقع المرصد السعودي، تصريحات فهد الهريفي الذي قال إنه حزين بسبب الذي يحدث لنادي ⁧‫الاتحاد‬⁩، خلال الفترة الماضية.

وأكمل «الهريفي» عبر برنامج رياضة سكوب : “مشكلة الاتحاد ما في المدرب، والفريق يحتاج لحارس وصانع ألعاب، ولتغيير بعض اللاعبين في الشتوية، وأنا أتالم لما يحدث له، والسبب يرجع لإدارة النادي، ولجنة الاستقطاب التي لم تحسن العمل في نادٍ مثل العميد”.

وأردف :” أعتقد أن الاتحاد لديه مشكلة في الاستقطابات خلال يناير الجاري حيث لم تتحرك الإدارة حتى الآن لحسم التعاقدات الجديدة.”.

وأثارت إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، غضب جماهير العميد لرغبتها في التعاقد مع الإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي لنادي ريال بيتيس الإسباني.

وواصل نادي اتحاد جدة، حامل لقب دوري «روشن» السعودي لكرة القدم، الاهتمام ببلانيس صاحب الـ 56 عامًا، الذي تولّى منصبه الصيف الماضي ويمتلك خبرة نحو ربع قرن في الإدارة الرياضية.

وذكر موقع سعودي سبورت، إن نادي الاتحاد، بات قريبا من إعلان التعاقد مع رامون بلاينز، المدير الرياضي في نادي ريال بيتيس الإسباني، مقابل 8 ملايين يورو، بالإضافة إلى متغيرات، نظير التعاقد معه لمدة 3 سنوات، بجانب دفع 500 ألف يورو، نظير كسر عقد بلاينز مع ريال بيتس.

أقرأ أيضًا.. بعد انضمام محمد صلاح لـ منتخب مصر.. بدائل كلوب لتعويض غيابه

وأوضح المصدر أن جماهير النمور عبرت عن سخطها عبر منصات التواصل الإجتماعي خاصة راتب المدير الرياضي لنادي ريال بيتيس الإسباني، يضاهي رواتب لاعبي النخبة في عالم كرة القدم.

ويعد بلانيس من أبناء إقليم كتالونيا، وعمِل مديرًا رياضيًا ومديرًا للكرة الاحترافية في نادي برشلونة الإسباني، من 2018 إلى 2021.