نجم ليفربول يقترب من مزاملة رونالدو في النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية في الساعات الماضية اليوم الثلاثاء عن اقتراب أحد لاعبي نادي ليفربول من الانضمام إلى صفوف نادي النصر السعودي في الشتاء المقبل.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “إل ناسيونال” الإسبانية فإن ألكانتارا لاعب خط وسط ليفربول ومنتخب اللاروخا سينضم تحديدًا إلى صفوف النصر السعودي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ” الشرق الأوسط” السعودية فإن النصر بقيادة البرتغالي لويس كاسترو، يطمح في تعزيز صفوفه بقوة وإضافة مواهب من الدرجة الأولى إلى قائمته لإعتلاء صدارة دوري روشن بدلًا من الهلال.

وأشارت الصحيفة إلى أن التعاقد مع لاعب أجنبي جديد من جانب العالمي لابد من تخليه عن أحد المحترفين الثمانية الذين يملكهم حالياً في صفوفه.

ويضم النصر السعودي بين صفوفه البرتغاليان كريستيانو رونالدو وأوتافيو، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والإسباني إيمريك لابورت، والسنغالي ساديو ماني، والإيفواري سيكو فوفانا، والبرازيليان أندرسون تاليسكا وأليكس تيليس.

ويستعد ألكانتارا الذي عانى العديد من الإصابات من إرتداء قميص النصر بعد ضم الريدز العديد ن اللاعبين في خط الوسط بالصيف الماضي، أمثال المجري سوبوسلاي والهولندي جرافينبيرخ والياباني أندو واتارو.