نجم مانشستر سيتي يحسم الجدل حول انتقاله لـ الدوري السعودي

حسم الإسباني رودري نجم وسط مانشستر سيتي الجدل المثار حول إمكانية انتقاله لصفوف الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وانتقل في الصيف الماضي ثنائي مانشستر سيتي رياض محرز وإيمريك لابورت إلى الدوري السعودي حيث رحل الأول لفريق الأهلي بينما انضم الثاني لصفوف نادي النصر.

وقال رودري في تصريحات إذاعية عبر “كادينا كوبيه” الإسبانية، ” في الوقت الحالي سعيد جدًا في مانشستر سيتي، لقد سمعت عن السعودية ولكن الانضمام إلى مشروع مثل السعودية سيكون أمرًا معقدًا للغاية بالنسبة لي”.

وتابع نجم السيتي في حديثه” أولويتي خلال الفترة الحالي مع كرة القدم هي الطموح، سواء كان طموحًا رياضيًا أو فرديًا أو جماعيًا، في الوقت الحالي، السعودية ليست هناك (لا توجد بها طموح)”.

وعن جوارديولا،أوضح ” أنه مدرب رائع للغاية و الأكثر تأثيرًا في مسيرتي. لقد أوصلني إلى مستوى لم أكن أعلم أنني أستطيع الوصول إليه”.

وشدد في حديثه” “عندما تعتاد على التواجد مع جوارديولا، أقول: لماذا لا يفعلون ذلك، أرى أن كل شيء أسهل بكثير، إنه يمنحك أدوات أكثر من الباقي”.

واتم مانشستر سيتي حديثه “أريد تسليط الضوء على القدرة التي لديه في توجيه لاعبيه إلى الاستفادة بصورة أفضل من خلال تقليل الحركة، ويوجد عدد قليل من اللاعبين الذين لم يأخذهم إلى القمة”.