هالاند يطلب الرحيل عن مانشستر سيتي وعملاق إنجليزي يترقب

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الخميس، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل النجم النرويجي آيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

وانضم هالاند إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، قادمًا من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

هالاند يرغب في الرحيل عن مانشستر سيتي

أفادت صحيفة «فوتبول لندن» الإنجليزية، أن هالاند أبدى استياءه من طريقة لعب بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي وأنها لا تجعله يضع العديد من الأهداف.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن هالاند طلب مغادرة مانشستر سيتي بنهاية الموسم الحالي، نتيجة عدم شعوره السعادة في الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن آرسنال بدأ متابعة موقف هالاند مع مانشستر سيتي تمهيدًا لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة أن اللاعب وضع شرطًا جزائيًا بقيمة 175 مليون يورو في عقده مع النادي، وهو ما يسهل من مسألة رحيله.

وشدد الموقع أن هالاند يرفض الاستمرار في مانشستر سيتي الإنجليزي، لأنه لا يستطيع التأقلم مع طريقة لعب المدرب الإسباني، على الرغم من تصدره قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي

يستعد مانشستر سيتي لمواجهة قوية أمام أستون فيلا يوم الأحد القادم الموافق 12 فبراير 2023 على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنطلق مباراة مانشستر سيتي أمام أستون فيلا في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.