هدافو الدوري المصري بعد تغلب الأهلي على أسوان

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا عريضًا على منافسه أسوان بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي أقيمت عصر اليوم في الدوري المصري الممتاز.

وفاز الأهلي بثلاثية نظيفة على أسوان عندما حل ضيفًا عليه على ملعب استاد أسوان، في إطار لقاءات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وسجل الأهلي الثلاثة أهداف في الشوط الأول رحيث افتتح أهداف الشياطين الحمر محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 34، ثم نجح أحمد عبد القادر من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 41، ثم أختتم محمد مجدي أفشة أهداف الشياطين الحمر في شباك أسوان في الدقيقة 45+3.

وارتفع رصيد الأهلي إلى 40 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم من أصل 16 مباراة، ويتبقى 3 مباريات مؤجلة.

وحقق الأهلي الفوز في 12 مباراة، وتعادل في 4 لقاءات، ولم يتلقى الشياطين الحمر أي خسارة في الدوري المصري حتى الآن خلال 6 مباراة خاضها الأحمر في المسابقة.

بينما تجمد رصيد أسوان عند 22 نقطة في المركز التاسع، من 6 انتصارات و4 تعادلات و9 هزائم.

هدافو الدوري المصري بعد فوز الأهلي على أسوان

1- أحمد الشيخ “غزل المحلة” برصيد 9 أهداف.

2- أحمد مصطفى زيزو “الزمالك” برصيد 8 أهداف.

3- رمضان صبحي “بيراميدز” برصيد 7 أهداف.

4- الأنجولي كريستوفاو مابولولو “الاتحاد السكندري”، والتونسي رفيق كابو “إنبي”، وأحمد ياسر ريان “سيراميكا كليوباترا”، والجزائري رزقي حمرون “فاركو”، ومحمد حمدي زكي “أسوان” ولكل منهم 6 أهداف.