هدافو الدوري المصري بعد سقوط الزمالك أمام إنبي

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في خسارة جديدة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعدما تعثر أمام إنبي بهدفين دون مقابل.

وحقق إنبي فوزًا هامًا على نظيره الزمالك بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

افتتح اللاعب رفيق كابو أهداف فريق إنبي في الدقيقة 20 من عمر المباراة، بعد تمريرة من محمد حمدي وضعت رفيق كابو في انفراد تام بالمرمى فسدد الأخير كرة أرضية مرت من بين أقدام محمد صبحي وسكنت منتصف المرمى.

وأضاف اللاعب علي فوزي الهدف الثاني للفريق البترولي في الدقيقة 67، عقب تسديدة بالقدم اليسرى من علي فوزي من يمين منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيمن وسكنت يمين المرمى.

تجمد رصيد الزمالك بعد الخسارة من إنبي عند 33 نقطة في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، من الفوز في 9 لقاءات والتعادل في 6 مباريات والخسارة في 5 مواجهات.

بينما رفع إنبي رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب المسابقة، من الفوز في 5 لقاءات والتعادل في مثلها والخسارة في 11 مواجهة.

ترتيب هدافي الدوري المصري بعد سقوط الزمالك أمام إنبي

1- مابولولو (الاتحاد السكندري)، أحمد الشيخ (غزل المحلة) برصيد 9 أهداف.

2- أحمد سيد زيزو (الزمالك) برصيد 8 أهداف.

3- محمد حمدي زكي (أسوان)، رزقي حمرون (فاركو)، رفيق كابو (إنبي) برصيد 7 أهداف.

4- رمضان صبحي (بيراميدز) أحمد ياسر ريان (سيراميكا كليوباترا) برصيد 6 أهداف.

5- جون أوكولي وجوزيف أوشايا وعبد الرحمن خالد (المقاولون)، محمد شريف (الأهلي)، مصطفي فتحي (بيراميدز)، مصطفى عبد الرؤوف (حرس الحدود)، كريم بامبو (البنك الأهلي)، حسام حسن (سموحة)، محمد حمدي زكي (أسوان)، مروان حمدي (المصري)، سمير فكري (الداخلية) برصيد 5 أهداف.