هل قرر بيلينجهام عدم الانضمام إلى ليفربول بعد الخسارة أمام ريال مدريد؟

أفصحت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الخميس، عن موقف جود بيلينجهام لاعب وسط بوروسيا دورتموند الألماني من الانضمام إلى ليفربول، خاصة بعد الخسارة من ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وارتبط بيلينجهام بالانتقال إلى عدد من الأندية الكبرى على رأسهم ريال مدريد وليفربول وتشيلسي ومانشستر سيتي، بعد تألقه الكبير مع بوروسيا دورتموند ومنتخب إنجلترا.

هل استبعد بيلينجهام فكرة الانضمام إلى ليفربول؟

وأكدت صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن بيلينجهام لم يستبعد الانتقال إلى ليفربول بسبب نتائجه السيئة الأخيرة، والتي تضمنت خسارة ساحقة على أرضه أمام ريال مدريد يوم الثلاثاء.

وأشارت إلى أن الدولي الإنجليزي يعد الهدف الأول لـ ليفربول، في فترة الانتقالات الصيفية، حيث من المتوقع أن يشرع المدرب يورجن كلوب في إعادة بناء واسعة، ويبدو أن هناك حاجة ماسة إلى إعادة البناء بعد سلسلة مروعة من النتائج.

وذكرت أن الانتصارات على إيفرتون ونيوكاسل منحت بصيص أمل في إنقاذ موسم ليفربول، لكن الانعكاس المهين أمام ريال مدريد، الأسوأ لـ ليفربول على ملعب آنفيلد في تاريخهم الأوروبي، ربما أعادهم إلى الوراء بعدد من الأهداف.

وشددت أن بيلينجهام لم يغير موقفه بالضرورة بسبب النتائج السيئة لليفربول، ويُقال إنه لا يزال “معجبًا جدًا” بكل من كلوب وليفربول.

وأفادت أنه ينُظر إلى بيلينجهام على نطاق واسع على أنه ذكي للغاية، ومن المتوقع أن يختار فريقه التالي بناءً على آفاقه طويلة المدى.

وبينت أن هذا يمثل دفعة للريدز، حيث لا يخشى بيلينجهام من الاستمرار لمدة عام دون اللعب في دوري الأبطال.