هل يرحل محمد محمد صلاح عن ليفربول؟.. رد حاسم من وكيله

علق رامي عباس، وكيل أعمال النجم المصري محمد صلاح على الأنباء المتداولة حول رحيله عن ليفربول في الموسم القادم، في حال عدم تأهل الريدز إلى دوري أبطال أوروبا.

وشهدت الأيام الماضية خروج العديد من الأقاويل حول تفكير الملك المصري محمد صلاح في الرحيل عن صفوف ليفربول في الموسم القادم في حال عدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في ظل تراجع نتائج الفريق بشكل كبير خلال الموسم الحالي.

وأكدت التقارير أن نادي باريس سان جيرمان يأتي في مقدمة الأندية التي ترغب في الحصول على خدمات الفرعون المصري، حيث يستعد النادي لعرض 100 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات محمد صلاح.

رد حاسم من وكيل محمد صلاح حول رحيله عن ليفربول

وغرد رامي عباس وكيل أعمال النجم المصري محمد صلاح عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي والتغريدات القصيرة «تويتر»، قائلًا: “هذا كلام فارغ، لم يتم مناقشة أو التفكير في هذا الأمر على الإطلاق”.

وشدد: “لم يخطر ببالنا مطلقًا التفكير في الرحيل إذا لم ينجح ليفربول في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل”.

ليفربول يعاني بشكل كبير في الموسم الحالي من تدهور كبير في المستوى تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، إذ يحتل المركز السابع في الدوري الإنجليزي وخسر أمام ريال مدريد في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بنتيجة 2-5 ويقترب من الخروج المبكر.

وانضم محمد صلاح إلى صفوف ليفربول في موسم 2018/2017 قادمًا من نادي روما الإيطالي، وكسر منذ ذلك الحين العديد من الأرقام القياسية وحقق أبرز الألقاب مثل دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.

وساهم محمد صلاح، صاحب الـ30 عامًا، في 28 هدفًا خلال 35 مباراة لعبها منذ بداية الموسم الجاري بكل البطولات، إذ أحرز 19، وصنع 9.