وسط غياب 14 لاعبا ..النصر السعودي يعود للعمل بعد انتهاء الراحة السلبية

عاد نادي النصر، الناشط بدوري روشن السعودي للمحترفين، للعمل بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها خلال الأيام الماضية بناء على قرار من مدربه البرتغالي لويس كاسترو.

و ذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، إن فريق النصر الأول لكرة القدم، ا ستأنف اليوم الخميس، تدريباته بعد فترة راحة 5 أيام منحها الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي لويس كاسترو، تزامناً مع فترة التوقف الحالية بسبب أيام فيفا.

وبحسب الصحيفة السعودية، فقد أدى لاعبو فارس نجد أول تدريباتهم، حيث تركزت الحصة التدريبية على الجوانب اللياقية والبدينة، بعد أن أجروا مران الإحماء.

وخاض العالمي، المران الأول وسط غياب 14 لاعبًا من الفريق غادروا العاصمة السعودية، للمشاركة مع منتخبات بلدانهم خلال فترة التوقف الدولية.

ويستعد كريستيانو رونالدو ورفاقه، لاستضافة فريق ضمك، السبت 21 أكتوبر الجاري، ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي، والذي يحتل فيه الفريق المركز الثالث برصيد 19 نقطة بفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر.

وسقط فريق الكرة الأول بنادي النصر، بقيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، في فخ التعادل الإيجابي، مع نظيره أبها بهدفين لمثلهما، في إطار مباريات الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي، لموسم 2023-2024.