تشكيل الأرجنتين المتوقع لمواجهة السعودية في كأس العالم قطر 2022

بعد انطلاق فعاليات كأس العالم قطر 2022 رسميًا اليوم الأحد 20 نوفمبر 2022. يتساءل البعض عن تشكيل الأرجنتين المتوقع لمواجهة السعودية. خاصة أن هذه المواجهة سوف تكون أول المواجهات التي يتواجد بها منتخب عربي. بعد مباراة قطر والإكوادور التي انتهت لصالح الأخير بهدفين نظيفين.

موقف ميسي من التواجد في تشكيل الأرجنتين المتوقع لمواجهة السعودية

انتاب القلق الكثير من مشجعي المنتخب الأرجنتيني خلال الأيام السابقة. بعد تعرض نجم المنتخب ليونيل ميسي إلى الإصابة خلال مشاركته مع فريق الحالي باريس سان جيرمان، ولكن شهدت الأيام الأخيرة السابقة انفراجة كبيرة. بعد أن أعلن طبيب منتخب الأرجنتين تعافي ميسي من الإصابة التي كان يعاني منها وجاهزيته للمشاركة في أولى مباريات راقصو التانجو في كأس العالم قطر 2022، والتي يلاقي فيها المنتخب السعودي.

تشكيل الأرجنتين المتوقع لمواجهة السعودية في كأس العالم قطر 2022

من المنتظر أن يعتمد المدرب الأرجنتيني ليونيل سكالوني على القوام الأساسي لمنتخب الأرجنتين، الذي يعتمد عليه طوال الفترة السابقة. خاصة أنه يرغب في حصد الثلاث نقاط كاملة لحسم تأهله مبكرًا، وكذلك ضمان صدارة المجموعة التي يلعب ضمن منافستها في الدور الأول من مونديال قطر 2022، وعليه فإن تشكيل الأرجنتين المتوقع لمباراة السعودية سوف يكون، كالتالي:

  • حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.
  • خط الدفاع: ناهويل مولينا، كريستيان روميرو، ليساندرو مارتينيز، ماركوس أكونيا.
  • خط الوسط: رودريغو دي بول، لياندرو باريديس، أليكسس إلييستر.
  • يقود خط الهجوم: آنخيل دي ماريا، لاوتارو مارتينيز، ليونيل ميسي.
التشكيل المتوقع لمنتخب الأرجنتين لمواجهة السعودية
التشكيل المتوقع لمنتخب الأرجنتين لمباراة السعودية.

موعد مباراة السعودية والأرجنتين في مونديال قطر 2022

يستعد راقصو التانجو لـختام التدريبات الجماعية، استعدادًا لأولى مبارياته في مونديال قطر 2022 أمام منتخب السعودية، والتي سوف تقام في الثانية عشر ظهر الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر الجاري بتوقيت القاهرة، الواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية وقطر.

المجموعة الثالثة التي يتواجد بها المنتخبين

وكانت القرعة قد أوقعت المنتخب الأرجنتيني في المجموعة الثالثة التي تعد واحدة من أقوى المجموعات المتواجدة في الدور الأول من كأس العالم قطر 2022، والتي يتواجد فيها معه كلًا من: (السعودية، بولندا، المكسيك).