الأهلي يضم صفقة مدوية والإعلان خلال ساعات

اقترب مسؤولو النادي الأهلي من حسم صفقة مدوية خلال الساعات القليلة القادمة، من أجل تدعيم صفوف الفريق، قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

ويريد الأهلي تدعيم صفوفه بمهاجم من العيار الثقيل، لقيادة هجوم القلعة الحمراء في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب الشهر المقبل.

الأهلي يقترب من الإعلان عن صفقة مدوية

وشدد مصدر بالنادي الأهلي، أن لجنة التعاقدات بالنادي نجحت في إنهاء التعاقد مع المهاجم الجديد، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشار المصدر في تصريحات لوسائل الإعلام أن الإدارة تقدر غضب الجماهير، بعد تأخر التعاقد مع المهاجم في الفترة الحالية بعد مرور 25 يوم من فتح باب القيد.

وأكد أن المهاجم الجديد سيصل خلال الساعات المقبلة، وقد يصل القاهرة مساء الخميس.

وذكر أن هناك تكتم على هوية المهاجم الجديد، وهو لاعب خارج جميع الاسماء التى تم طرحها خلال الفترة الماضية.

موعد مباراة الأهلي القادمة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لانطلاق مشواره في بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامته في المغرب الشهر المقبل.

ويستهل الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، يوم الأربعاء الموافق 1 فبراير 2023.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي في افتتاح مونديال الأندية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءًا بتوقيت الإمارات.