المنتخب السعودي يثير القلق بشأن سالم الدوسري

أثار المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الجدل بشأن جاهزية سالم الدوسري، لاعب نادي الهلال السعودي، لمعسكر شهر نوفمبر.

ويستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، لخوض مباراة يوم الخميس المقبل أمام باكستان، ثم الأردن يوم 21 نوفمبر، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2026.

وأصدر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بيانًا عبر وسائل إعلامه الرسمية، أكد خلاله أن الأخضر انتظم ظهر الأحد في المعسكر الإعدادي الذي يقام حاليًا في محافظة الأحساء.

وأضاف المنتخب السعودي في بيانه، إن سالم الدوسري لاعب نادي الهلال قد اكتفى ببرنامج علاجي برفقة الجهاز الطبي، ولم يكشف الأخضر، عن طبيعة الإصابة التي يعاني منها اللاعب المتوج مؤخرا بجائزة الأفضل في قارة أسيا.

ويتواجد منتخب السعودية في المجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 عن قارة آسيا، وكأس أمم آسيا 2027، رفقة منتخبات الأردن، باكستان، طاجكستان.

وخاض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، تحت قيادة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني مباراتين في شهر سبتمبر الماضي، خسر بثلاثية مقابل هدف أمام كوستاريكا وبهدف نظيف أمام كوريا الجنوبية ليتراجع تصنيفه إلى المركز 57.

وفي شهر أكتوبر الماضي، خاض المنتخب السعودي مباراتين تحت قيادة مانشيني في شهر أكتوبر فتعادل بهدفين لمثلهما أمام نيجيريا وخسر بثلاثية مقابل هدف أمام مالي ليحتل المركز 57 بتصنيف فيفا.