النصر يهاجم الشباب بعد انتقال متعب الحربي إلى الهلال

أصدر نادي النصر السعودي بيانًا رسميًا بسبب فشل صفقة انتقال متعب الحربي وفوز نادي الهلال بالصفقة والتي تم حسمها صباح اليوم.

وانطلق الميركاتو الصيفي في المملكة العربية السعودية يوم 18 يوليو الماضي ويستمر حتى غدًا الموافق 2 سبتمبر الجاري.

وكان النصر قد دخل في مفاوضات جادة منذ فترة لحسم انتقال متعب الحربي إلى صفوف فريقه، وحصل على موافقة اللاعب وناديه، إلا أن الصفقة لم تتم في الأخير وتم تغيير وجهتها إلى الهلال.

وجاء بيان نادي النصر السعودي كالتالي..

“نعرب عن أسفنا لما آلت إليه صفقة انتقال متعب الحربي من الشباب، التي استغرقت مفاوضاتها وقتا طويلا وشهدت العديد من الجهود المبذولة للوصول إلى اتفاق نهائي يرضي الطرفين”..

وأضاف: “لقد بذلنا كل ما بوسعنا لإتمام الصفقة، حيث تم إعداد العقود اللازمة وتوقيعها من قبل إدارة نادي النصر، ومشاركتها مع نادي الشباب منذ يوم السبت الموافق 31 أغسطس، وتم توقيع اللاعب عليها، وأبدت إدارة نادي الشباب استعدادها للتوقيع صباح اليوم الأحد”.

وتابع: “تلقينا وعودًا مؤكدة منهم بأن اللاعب سينتقل إلى نادي النصر، إلا أننا تفاجئنا بتراجع نادي الشباب عن التزاماته، ورفع قيمة عقد انتقال اللاعب إلى أرقام نرى أنه مبالغ فيها، مما أدى إلى فشل الصفقة”.

واختتم بيان النصر: “شركة نادي النصر، إذ تعلن عن ذلك لتؤكد لجماهيرها العظيمة أن النادي عمل وسيعمل على تدعيم كافة احتياجات الفريق وجلب أفضل الكفاءات، وأنها لن تالوا جهدا في مواصلة المسير نحو ما يطمح إليه الجميع”.