بسبب لاعبي الاهلي.. طلب عاجل من منتخب مصر لاتحاد الكرة

توجه الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن بطلب عاجل إلى اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، يطلب خلاله حسم موعد بدء المعسكر المقبل؛ استعدادًا لمواجهتي كاب فيردي وبوتسوانا بالجولتين الأولى والثانية من تصفيات أمم إفريقيا.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة كاب فيردي يوم 6 سبتمبر المقبل، على أن يواجه نظيره بوتسوانا يوم 10 من الشهر ذاته، ضمن مبارتي الجولتين الأولى والثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة للنهائيات عام 2025 بالمغرب.

ويرغب حسام حسن في بدء معسكر المنتخب المصري يوم 25 أغسطس الجاري، حتى يستعد لخوض مبارتي الجولتين القادمتين أفضل استعداد، إلا أن مسئولي النادي الأهلي رفضوا طلب حسام حسن بانضمام لاعبيه الدوليين للمنتخب المصري إلا في الموعد الرسمي للأجندة الدولية مطلع سبتمبر المقبل.

وطلب الجهاز الفني لمنتخب مصر ضرورة الموافقة على طلبه ببدء معسكر المنتخب يوم 25 أغطس الجاري، إلا أن مسئولي الجبلاية قرروا تأجيل بدء المعسكر بسبب رغبتهم في إنهاء مسابقة كأس مصر يوم 30 أغسطس الجاري، ومن ثم انضمام اللاعبين الدولين للمنتخب، وحتى لا يحدث أي تعارض مع أي أندية مثل الأهلي.

وكان مسئولي النادي الأهلي قد قرروا إراحة عدد كبير من نجوم الفريق الأول بعد حسم لقب الدوري المصري الممتاز رسميًا، وذلك من أجل الاستعداد للموسم الجديد.