تعليق مثير من تشافي على تعادل برشلونة مع فالنسيا

علق تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، على التعادل الذي حققه الفريق مع فالنسيا ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

وتعادل برشلونة مع فالنسيا، بنتيجة هدف لمثله، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني.


وقال تشافي في مؤتمره الصحفي بعد المباراة: “في كرة القدم، عندما تتهاون كثيرًا، تحدث هذه الأشياء، لقد استحقينا الفوز، لعبنا بشكل جيد للغاية وفعلنا ما هو ضروري للفوز بالمباراة”.

وتابع تشافي: “لقد صنعنا ما يكفي من الفرص للفوز، يجب أن نكون أكثر قوة في مواجهة المنافس، أعتقد أننا أهدرنا نقطتين، لقد حصلنا على نقطة جعلتنا غير راضين للغاية”.

وأوضح تشافي:” الهدف كان خطأ، وعلينا أن نطالب أنفسنا بالمزيد، اليوم كانت مباراة بمثابة نهائي، لقد سيطرنا على المباراة لتصبح النتيجة 0-2″.

وأكد: “أنا هادئ، أشعر بخيبة أمل لأنني أعتقد أنها كانت مباراة للفوز، أريد أن أكون إيجابيًا، أرى مشاعر جيدة في المباراة، سوف نتحسن”.

وأشار تشافي: “أشعر بالإحباط والعجز لأننا قمنا بأشياء كثيرة بشكل جيد لكننا افتقرنا إلى الكثير من الفاعلية، في التمريرة الأخيرة وفي إنهاء الهجمات، ملخص الموسم هو أننا لا نحسم المباريات”.

واختتن:” اليوم كان الأمر مثيرًا للقلق لأنها كانت فرص واضحة للغاية، إنه أمر مؤسف، يبدو أننا أسوأ فريق في أوروبا من حيث الفاعلية”.