تغييرات في تشكيل الهلال أمام الحزم في الدوري السعودي

استقر المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال، على التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم أمام الحزم في دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

ونجح نادي الهلال في التأهل إلي دور الستة عشر عقب الفوز على نظيره الجبلين بنتيجة هدف نظيف في دور الـ32، أما الحزم تأهل إلى نفس الدور بعدما فاز على نظيره العربي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة الهلال ضد الحزم في كأس الملك

يستضيف الهلال نظيره الحزم مساء اليوم الإثنين الموافق 30 أكتوبر 2023، على أرضية ملعب الملك فهد الدولي، عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويتجه جيسوس، لتنفيذ سياسية التدوير بين اللاعبين في مباراة اليوم؛ بمنح الفرصة لبعض العناصر البديلة للمشاركة وإراحة الأساسيين.

ويعتمد جيسوس، على العناصر البديلة في مختلف خطوط الملعب وعلى رأسهم الثلاثي حسان تمبكتي ومحمد البريك ومحمد كنو؛ الذين شاركوا كبدلاء في مواجهة الأهلي الأخيرة بدوري روشن.

ويغيب الجناح الأيسر سالم الدوسري، عن مواجهة الهلال والحزم اليوم بسبب سفره إلى قطر، العاصمة القطرية، لحضور حفل الجوائز السنوية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

تشكيل الهلال المتوقع ضد الحزم
حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: ناصر الدوسري، علي البليهي، حسان تمبكتي، محمد البريك

خط الوسط: محمد كنو، عبدالإله المالكي، سافيتش

خط الهجوم: ميشيل ديلجادو، ميتروفيتش، مالكوم

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والحزم في دوري روشن

تنقل أحداث مباراة الهلال والحزم عبر قناةSSC1 SD. لكل من يتواجد داخل المملكة العربية السعودية فقط.

أما جمهور الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بإمكانه متابعة أحداث المباراة عبر قناةSSC1 HD باشتراك شهري.
تردد قناة SSC 1 HD على عرب سات
التردد: 12380.
الاستقطاب: أفقي.
الترميز: 27500.
التصحيح: 3/4.