جدول مباريات الأهلي في شهر يناير 2023.. أبرزهم قمة الزمالك

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عدد من المباريات النارية خلال شهر يناير المقبل، وذلك قبل مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية.

ويسعى الأهلي خلال شهر يناير لتحقيق نتائج إيجابية من أجل طمأنة جماهيره قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تستيضفها المغرب.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 24 نقطة، بفارق الأهداف عن الزمالك المتصدر.

جدول مباريات الأهلي في شهر يناير 2023

يفتتح الأهلي مبارياته في شهر يناير بمواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره بيراميدز يوم الإثنين 2 يناير في الدوري المصري الممتاز، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويواجه الأهلي فريق إنبي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم الخميس 5 يناير، وتبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويلتقي الأهلي مع المصري البورسعيدي يوم الخميس 12 يناير في الدوري المصري الممتاز، وستنطلق المواجهة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويواجه الأهلي نظيره سموحة لحساب مباريات نصف نهائي كأس مصر في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، يوم 16 يناير المقبل.

ويصطدم الأهلي مع نظيره الزمالك في قمة مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، في السابعة مساء يوم 21 يناير المقبل.

ويلاقي الأهلي نظيره البنك الأهلي في السابعة مساء يوم 24 يناير المقبل، لحساب مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

أما آخر مباريات الأهلي في شهر يناير ستكون أمام نظيره حرس الحدود في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة في الدوري المصري الممتاز لكرة.