رد فعل ناري من الأهلي بعد أنباء إيقاف كهربا 8 مباريات

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن رد فعل النادي الأهلي على الأنباء المتداولة حول إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق 8 مباريات من جانب لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية حول اتخاذ لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم قرارًا بإيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي لمدة 8 مباريات على خلفية هتافه مع الجماهير خلال مباراة القمة الأخيرة.

موقف الأهلي من أنباء إيقاف كهربا لمدة 8 مباريات

وأشار شوبير في تصريحات إذاعية أن هناك تضارب في ذلك الأمر، نائب رئيس لجنة الانضباط أكد إخطار الاتحاد، فيما قال رئيس اللجنة إنه لم يتم اتخاذ قرار بعد، فيما شدّد مسئول في اتحاد الكرة عدم تلقيهم أي قرار.

وأردف: “نفسي لما يبقى في قرار يُعلن رسميًا حتى نغلق الباب أمام أي فرصة لأي اجتهادات، القرار لم يُصدر، نتوسم خيرًا في اللجنة ونتمنى أن تسير الأمور بشكل صحيح”.

وأوضح: “النادي الأهلي أخذ الأمور بجدية حول التسريبات، وحول إيقاف اللاعب 8 مباريات”.

وواصل: “هناك استياء بشكل كبير في الأهلي من العقوبة، ويرى أن الأمر لا يستحق هذا الكم من المباريات في الإيقاف، وأن الأمر لا يستحق التحقيق من الأول”.

وشدد:و”سيكون هناك رد فعل قوي من الأهلي، عقب صدور أي قرار بشأن اللاعب”.

وأنهى: “الأهلي ينتظر ولا يريد الرد على تسريبات، سيكون هناك رد فعل عندما يصدر قرار رسمي، لكن الآن الأهلي غاضب من تلك التسريبات”.