رد ناري من ريال مدريد حول رحيل بنزيما ومودريتش للدوري السعودي

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد على التقارير المتداولة حول رغبة الأندلس السعودية في التعاقد مع الثنائي كريم بنزيما ولوكا مودريتش.

وترددت خلال الفترة الماضية، العديد من التقارير حول رغبة النصر السعودي في التعاقد مع ثنائي ريال مدريد كريم بنزيما ولوكا مودريتش، لجمع شملهم مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

أنشيلوتي يعلق على انتقال بنزيما ومودريتش للدوري السعودي

تحدث أنشيلوتي على إمكانية رحيل بنزيما ومودريتش إلى الدوري السعودي مثل رونالدو، وهل طلبا منه النصيحة لاتخاذ قرار حول العرض البالغ 30 مليون يورو: “لا يحتاجان إلى نصيحة مني، لكن يجب أن ينتهي المطاف بأساطير ريال مدريد في سانتياجو برنابيو”.

وحول عدم التعاقد مع صفقات جديدة، قال: “لم نكن نحتاج إلى أي تعزيز للفريق، هذه كانت خطتنا من بداية الموسم، الفريق يسير بشكل جيد وبالتالي لن يكون من الضروري إبرام صفقات جديدة في يناير”.

أنشيلوتي ينتقد رابطة الليجا والويفا

تطرق للحديث عن ضغط الجدول، وقال: “لا أحب الابتعاد عن المباريات، حتى مع هذا الضغط، نلعب في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ونصف نهائي كأس العالم للأندية”.

وواصل: “ما زلنا ننافس على الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا، هذا هو مصير ريال مدريد، القتال على كل البطولات، لكن لا بد وأن يكون هناك حدود في هذا الضغط الكبير حتى لا يتعب اللاعبون”.

وأنهى: “أرى فيفا ويويفا وحتى رابطة الأندية يفعلون ما يشاؤون، اللاعبون يحبون المباريات ولكن يجب أن نفعل شيئًا لتجنب التعب والإصابات”.