رسالة مثيرة من كولر لـ شريف ومفاجأة بشأن ربيعة

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على توجيه رسالة إلى محمد شريف مهاجم الفريق.

وجاء حديث كولر مع محمد شريف في ظل الانتقادات التي يتعرض لها اللاعب من جماهير النادي على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، وتحديدًا منذ نهابة بطولة كأس العالم للأندية.

رسالة هامة من كولر لـ محمد شريف

وأكد الإعلامي محمد شبانة في تصريحات متلفزة، أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي طالب محمد شريف بعدم التركيز في أي انتقادات يتعرض لها مطلقًا، مطالبًا اللاعب بضرورة التركيز في الملعب فقط، وعدم الالتفات للسوشيال ميديا.

وأشار إلى أن كولر طلب من شريف بذل قصارى جهده لاستعادة مستواه في المرحلة المقبلة وعدم التركيز مع الانتقادات.

وأوضح أن شادي حسين استفسر من كولر عن الأسباب وراء استبعاده من حسابات الجهاز الفني، واللاعب يتمنى أن يكون لاعبًا مميزًا مع الأهلي.

وذكر أن كولر اعتمد على شريف وتاو وكهربا في الهجوم، ولذلك شادي يريد معرفة مصيره.

وزاد: “الزمالك وبيراميدز دخلوا في مفاوضات مع رامي ربيعة استغلالًا لقرب نهاية عقده، واللاعب يتلقى اتصالات من وكلاء اللاعبين ولكن المتوقع أن يجدد عقده قريبًا مع الاهلي”.

وأنهى: “الأهلي سوف يقوم بتمديد عقود لاعبين مثل محمد هاني، كما سيتم التجديد لعدد من اللاعبين التي تنتهي عقودهم في ختام الموسم الجاري”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الهلال السوداني يوم السبت المقبل الموافق 18 فبراير 2023، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.