ريال مدريد يصدر بيانًا ناريًا للرد على صور شنق فينيسيوس جونيور

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني، بيانًا ناريًا، للرد على المقاطع التي تم تداولها في الساعات الماضية لشنق دُمية ترتدي قميص فينيسيوس جونيور لاعب الفريق.

ويواجه فريق ريال مدريد نظيره أتلتيكو مدريد في ديربي مدريد، مساء اليوم، لحساب مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

ريال مدريد يرد بقوة على دُمية شنق فينيسيوس جونيور

وجاء بيان ريال مدريد كما يلي:

“يود ريال مدريد التعبير عن امتنانه للدعم ومظاهر الحب التي تلقاها بعد الفعل العنصري المؤسف والمثير للاشمئزاز والكاره للأجانب والمثير للكراهية ضد لاعبنا فينيسيوس”.

وأضاف: “نعرف عن إدانتا الشديدة للتصرفات التي تنتهك الحقوق الأكثر بساطة للأشخاص وكرامتهم، والتي لا علاقة لها بالقيم التي تمثل كرة القدم والرياضة”.

وواصل: “هذه الهجمات التي يتعرض لها الآن لاعبنا، أو التي يمكن أن يتعرض لها أي رياضي، لا مكان لها في مجتمعنا”.

وأتم البيان: “ريال مدريد يثق من الكشف عن المسؤولين الذين شاركوا في هذا الفعل الدنيء”.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا

يلتقي ريال مدريد مع نظيره أتلتيكو مدريد في الدور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا 2022-23، مساء اليوم الخميس 26 يناير 2023، على ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل الفريق الملكي.

تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثانية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا

تذاع مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا عبر قنوات SSC السعودية.

وأعلنت قنوات SSC السعودية عن حصولها على حقوق نقل مباريات كأس ملك إسبانيا 2023 بصورة مشفرة، كما يتم نقل المباريات أيضًا عبر منصة شاهد VIP.