صدمة لـ الأهلي.. موقف المصابين من مباراة القمة أمام الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك يوم السبت المقبل، في إطار لقاءات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويواجه الجهاز الفني لـ الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، صعوبات كبيرة قبل مواجهة الزمالك في قمة الكرة المصرية، في ظل الإصابات الكثيرة التي ضربت صفوف الفريق.

موقف مصابي الأهلي من خوض لقاء القمة أمام الزمالك

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، حارس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، عن موقف مصابي الأحمر من اللحاق بمباراة القمة أمام الزمالك يوم السبت المقبل في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وشدد شوبير في تصريحات إذاعية أن فرص لحاق محمد عبد المنعم قائمة، في حين لا تتجاوز فرص لحاق حمدي فتحي نسبة الـ50%، كما أصبح عمرو السولية خارج اللقاء.

وأوضح أن برونو سافيو يعاني من إصابة في الركبة وفرص لحاقه بمواجهة الزمالك لا تتجاوز الـ20%، كما أصبح ياسر إبراهيم خارج اللقاء.

وشدد أن فرصة بيرسي تاو وطاهر محمد طاهر كبيرة في اللحاق بمواجهة الزمالك المقبلة وسيكونون مفاجأة للمنافس.

وأنهى: “طاهر محمد طاهر تعافى من الإصابة بجزع في الركبة، وتاو أصبح مستعدًا بعد عودته من إصابة طويلة في العضلة الأمامية”.

الأهلي يدخل في مفاوضات لضم أحمد قندوسي

من جانب آخر، دخل الجزائري أحمد قندوسي، لاعب فريق وفاق سطيف الجزائري ومنتخب الجزائر للمحليين دائرة اهتمامات النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

ويرغب الأهلي في تدعيم صفوفه بمهاجم من العيار الثقيل خلال الميركاتو الشتوي الجاري، من أجل قيادة هجوم الفريق في بطولة كأس العالم للأندية في الشهر المقبل.

وأفادت تقارير صحفية إن النادي الأهلي، دخل في مفاوضات مع الجزائري أحمد قندوسي هداف فريق وفاق سطيف ومنتخب الجزائر للمحليين، لضمه في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وشدد وكيل أعمال اللاعب في تصريحات صحفية، أن الأهلي قدم عرضًا إلى إدارة وفاق سطيف من أجل التعاقد مع قندوسي، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأشار إلى أن إدارة وفاق سطيف، ترغب في بيع اللاعب ولكن بشرط الحصول على قيمة مادية مناسبة لإمكانات اللاعب خاصة أن النادي يعاني من مشاكل مادية خانقة.