عروض إسبانية وإيطالية وهولندية تُقرب نجم الأهلي من الرحيل

بات المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قريبًا من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويمتلك أليو ديانج العديد من عروض الاحتراف في الدوريات الأوروبية، يأتي أبرزها من الدوري الإسباني والإيطالي والهولندي، من أجل الحصول على خدمات دبابة الأهلي في الميركاتو الصيفي المقبل.

عروض أوروبا تهدد بقاء ديانج مع الأهلي

أكد الإعلامي محمد شبانة في تصريحات متلفزة، أن المالي أليو ديانج لاعب النادي الأهلي أثبت كفاءة كبيرة، ومن أبرز العناصر المميزة في صفوف الفريق الأحمر.

وشدد شبانة أن هذا هو الموسم الأخير للمالي أليو ديانج بنسبة 95% مع الأهلي، واللاعب تلقى العديد من العروض الأوروبية، ولن يقل سعره عن 5 مليون دولار.

وأشار إلى أن الأهلي تعاقد مع مروان عطية والجزائري أحمد قندوسي في وجود حمدي فتحي وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا، وسيعود كريم نيدفيد من الموسم المقبل لتدعيم الوسط.

وأوضح أن الأهلي قام بضم أكثر من لاعب في الوسط، وهناك عروض بالفعل وصلت للأهلي من إسبانيا وإيطاليا وهولندا لضم أليو ديانج، ويتم دراستها جيدًا، ومن المتوقع بيع اللاعب في نهاية الموسم.

وذكر أن أليو ديانج حصل على وعُد بالموافقة على احترافه أوروبيًا بعد نهاية الموسم الحالي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة قوية أمام نظيره الهلال السوداني عصر غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.